القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف للاندرويد بطريقة سهلة جدا

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف للاندرويد بطريقة سهلة جدا


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف للاندرويد بطريقة سهلة جدا


كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

احيانا نقوم بحذف الصور او الفيديوهات الموجودة على هاتفنا المحمول عن طريق الخطأ ، وبعد ذلك نريد استرجاع هذه الصورة لامر معين للضروره او لاسترجاع ذكرى معينة ، إذا كنت قد حذفت بطريق الخطأ الصور أو أي نوع آخر من البيانات من جهاز الأندرويد الخاص بك، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.يوجد الكثير من الطرق والوسائل التى يمكن من خلالها استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف او البطاقة الخارجية للهاتف ، او حتى من على جهاز الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية الاخرى وهنالك الكثير من التطبيقات والبرامج التى تمكن ذلك منها التطبيقات ةالبرامج المدفوعة ومنها المجانية واليك بعض هذه التطبيقات .


اولا تطبيق disk diggre لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف 

من اشهر التطبيقات لاسترداد الصور المحذوفة من الهاتف هذا التطبيق يدعم أجهزة الاندرويد بمختلف اشكالها وييعتبر التطبيق الاشهر على جوجل بلاي حيث تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من مائة مليون عملية تحميل وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يمكنك تحميلة من متجر بلاي بسهولة

ثانيا تطبيق ultdata_recover photo لاسترداد الصور الممسوحة 

Tenorshare UltData تطبيق رائع ورهيب من خلاله تستطيع استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بسهولة ،وهذا التطبيق يمكن من خلاله استرداد الملفات التى حذفت فى تطبيقات التواصل الاجتماعي اشهرها تطبيق الواتساب وتطبيق سناب شات والتطبيقات الاخرى ايضا يمكن استرجاع المستندات والملفات الاخرى .

خطوات ضرورية قبل استراد الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية للأندرويد

اياك استخدام البرامج الخبيثة والضارة التى تقوم بسرقة معلومات الجهاز والتاكد من تنزيل التطبيقات من المواقع المضمونة مثل سوق بلاي .


 فيديو شرح استرجاع الصور من الهاتف



كيفية استرداد البيانات المحذوفة من الذاكرة الداخلية للأندرويد؟

من افضل التطبيقات الموجودة لاسترجاع البيانات النحذوفة تطبيق ultdata  فإنه يعمل على حد سواء،على ويندوز وماك. مع ذلك، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف الخاص بك وكذلك بطاقة اس دي الخاصة بك. ويمكن استرداد أنواع مختلفة من ملفات البيانات مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى وسجلات المكالمات، وأكثر من ذلك.


طرق أخرى لاسترداد الصور المحذوفة من الهاتف بدون برامج 

نعم يوجد طريقة لاسترداد الصور المحذوفة من الهاتف بدون اى برامج او تطبيقات ، كيف ذلك اذا كان الهاتف الخاص بك اصدار اندرويد 10 فما فوق ،يوجد خيار في هذه الهواتف تفعيل سلة المحذوفات حيث يمكنك الاحتفاظ بالصور والفيديو والملفات التي قمت بحذفها في قائمة سلة المحذوفات ،عندما تقوم بتفعيل ابقاء هذه البيانات في سلة المحذوفات لمدة 30 يوم سوف تبقى هذه الملفات في السلة لمدة 30 يوم بعد ذلك سوف تحذف البيانات المحذوفة قبل هذه المدة .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات