القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بالكامل IOS 14

 طريقة تغير شكل الاندرويد الى ايفون


تغيير شكل الاندرويد الى ايفون هذا الشئ نقوم بفعله اذا شعرنا بالملل من شكل الهاتف الذي تعودنا عليه لفترات زمنية طويلة ، في هذا الشرح سوف نقوم بتعلم طريقة تحويل شكل هاتفك الاندرويد الى شكل الايفون بالكامل ، ومن ضمنها الواجهة الرئيسية وازرار رفع الصوت وازرار خفض الصوت وواجهة ستارة الهاتف والخيارات السريعة التي نستعملها بكثرة ويومييا فى الهاتف ،واشياء أخرى سوف تندهش منها حقا .

تحويل نظام الاندرويد الى ايفون بالكامل IOS 14




 

طريقة تحويل شكل الاندرويد الى ايفون

سوف نقوم باستخدام تطبيق رهيب ورائع من خلاله سوف نقوم بعمل هذا الشئ اسم هذا التطبيق phone 14 launcher os 16
واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك فعلها هى من خلال تطبيق متواجد على هاتفك أياً كان الماركة او نوعه.
يوجد في كل هاتف تطبيق أو برنامج مسؤول عن تغيير وتحميل ثيمات للهاتف كل ما عليك فعله هو فتح هذا التطبيق 
يمكنك تحميل أي واحد منهم وتثبيته على هاتفك وبالطبع ستجد ما هو مجاني وستجد ثيمات مدفوعة.

طرق اخرى لتغير شكل الاندرويد الى ايفون

 الان سنقوم بشرح طريقة اخرى لتغيير شكل الاندرويد إلي ايفون ونفعلها عن طريق  ثلاث تطبيقات كل تطبيق من هذه التطبيقات  سيقوم باضافة مميزات مختلفة للهاتف الاندرويد شئ مدهش حقا.
أول تطبيق منهم وهو Phone 13 Launcher, OS 13 ومن خلال هذا التطبيق سنقوم بتغيير الشكل العام للاندرويد والواجهه الرئيسية وتحويله إلي ايفون.
التطبيق الثاني ،يحتوي تطبيق phone 12 launcher os 12العديد من الخلفيات المميزة والمأخوذة من هواتف الايفون وأيضا سيقوم بتغيير شكل قائمة الإشعارات وشكل الايقونات وابراز اشكال هواتف الايفون عليها لتصبح هواتف الاندرويد كانها أيفون .
مع كل هذه المميزات لاداعى للقلق اذا كنت تسأل هل سيصبح الهاتف تظهر عليه بعض المشكلات ساخبرك بأهم ميزة به هذا لانشر سريع  سريع ولن يقوم بتهنيج الهاتف والتسبب في لاج او تعليقه في هاتفك.
وقد اعجب المستخدمين بهذه التطبيقات ، حيث تم تقيم هذا التطبيق فى  جوجل بلاى وقد حصلت على تقييم 4.7 من أصل 5 نجوم وأيضاً قام بتحميله 60 مليون شخص حول العالم.من خلال هذا التطبيق سنقوم بتحويل  شكل الاندرويد الى ايفون بما فيها ازرار رفع وخفض الصوت إلي نفس شكل الايفون.


فيديو يشرح الموضوع 



 يقوم بتحويل شكل ازرار الصوت إليشكل ازرار الصوت الموجودة في الايفون فقط بل من خلاله يمكنك تحويل الشكل إلي شكل هواتف الاندرويد الاخري أي أنه يمكنك تغيير شكل ازرار رفع وخفض الصوت إلي شكل هواتف شاومي  مثلا إذا كان هاتفك هواوي او سامسونج أو أي نوع اخر.
وبالمناسبة قام بتحميل هذا التطبيق أزيد من 15مليون شخص وحصد تقييم 4.4 نجمة على جوجل بلاي.
الان قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته كما فعلنا في السابق مع التطبيقات الاخرى.
بعد الانتهاء من كل هذه الاجراءات قم بمشاهدة هذا الفيديو فى الاعلى حيث أنني شرحت  فيه كل التفاصيل اللازمة وكيفية تثبيت وتشغيل التطبيقات والسماح بالصلاحيات المطلوبة كيف تغيير شكل الهاتف الاندرويد إلي شكل ايفون بالكامل.

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات