القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل المكالمات الهاتفية | تسجيل المكالمات في سامسونج وهواوي

تسجيل المكالمات الهاتفية | تسجيل المكالمات في سامسونج وهواوي


في هذه المقالة سوف نقوم بعمل شرح مفصل للطريقة الوحيدة التي تمكنك من تسجيل المكالمات في هواتف السامسونج التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد . قد لاحظنا ان معظم تطبيقات متجر جوجل بلاي التي تدعي انها تسجل مكالمات هواتف السامسونج بأنها فعليا توهمك انها تقوم بتسجيل المكالمات ولكن في حقيقة الامر ان معظمها لا يسجل اساسا وبعضها يقوم بالتسجيل ولكن هناك العديد من المشاكل بحيث انك عندما تقوم بالاستماع للتسجيل تجده مشوه او غير صالح للاستخدام .

ويعود السبب لذلك بان هناك حظرعلى معظم التطبيقات التي تعمل على تسجيل مكالمات سامسونج وهناك بعض الحدود على التطبيقات الاخرى .لهذا اصبح من الصعب جدا الحصول على تطبيق او برنامج يمكنك من تسجيل المكالمات على الهاتف بسهولة وبجودة جيدة وبصوت واضح بدون التأثير على جودة الاتصال او اشعار الشخص المتصل بان المكالمة مسجلة .



تسجيل المكالمات الهاتفية في هواتف سامسونج وهواوي


تسجيل المكالمات الهاتفية | تسجيل المكالمات في سامسونج وهواوي


تسجيل المكالمات عملية مهمة للغاية للعديد من مستخدمي الهاتف المحمول , يحتاج المستخدمين لخاصية تسجيل المكالمات حتى لا تفقد أي ملاحظات أو أشياء مهمة قد تكون  متعلقة بالعمل او الدراسة او معلومات مهمة يحتاج لحفظها وتسجيلها أو استخدمها من أجل أغراض أخرى . وخاصية  تسجيل المكالمات كما اسلفنا الذكر انها قد تكون موجودة في  بعض الهواتف وبعض الواجهات دون استخدام أي برامج أو تطبيقات لكن جودة التسجيلات شبه سيئة او معدومة لذلك تحتاج إلى برنامج أو تطبيق خاص للحصول على تسجيل المكالمات دون مشاكل في هذه المقالة اوجدنا لك التطبيق الوحيد الذي يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية دون تقطيع او تشويش 



تحميل برنامج تسجيل المكالمات 



نحن وجدنا الحل الجذري لهذه المشكلة من خلال تحميل برنامج تسجيل مكالمات الهاتف الذي يقوم تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في الهواتف التي لاتدعم هذه الميزة البرنامج الذي سوف نقدمه لك في هذا المقاله هو البرنامج الوحيد الذي يقوم بتسجيل المكالمات لدى هواتف السامسونج التي لاتدعم خاصية تسجيل المكالمات والتي تدعم ايضا ولكن جودة التسجيل تكون سيئة  لتقوم بتحميل التطبيق برابط مباشر الرجاء .




لشرح مفصل بالصوت والصورة كيفيفة تحميل التطبيق الرجاء مشاهدة هذا الفيديو القصير




تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في الهواتف التي تدعم هذه الميزة




وجب التنبيه ان بعض اصدارات هواتف السامسنوج تدعم خاصية تسجيل المكالمات بحيث ان التطبيق نفسه يكون مدمج بالهاتف وهناك بعض الاخبار تقول ان شركة سامسونج سوف تقوم بإضافة ميزة تسجيل المكالمات كميزة اساسة في هواتفها .


اذا كان جهازك يدعم هذه الخاصية اليك طريقة تفعيلها في جهازك بكل سهولة



[ ] اذهب الى تطبيق الهاتف (المكالمات ) التطبيق الذي تقوم من خلاله بإجراء المكالمات الهاتفية .



[ ] بعد ان تقوم بفتح التطبيق يوجد اعلى الصفحه او اعلى التطبيق ثلاث نقاط بجانب ايقونه البحث اضغط عليها .



[ ] قم بإختيار الضبط .


[ ] ثم قم بإختيار ميزة تسجيل المكالمات .


[ ] قم بتفعيل ميزة تسجيل المكالمات تلقائيا .


[ ] بعد ان تقوم بتفعيل ميزة تسجيل المكالمات تلقائيا سوف تظهر لك خيار (المكالمات المسجله ) قم بالنقر عليها سوف يقوم هذا البند بتحويلك الى مكان تخزين المكالمات التي سوف يتم تسجيلها .


[ ] تم نفعيل خدمة تسجيل المكالمات في هاتفك .



لمشاهدة الشرح بالصورة والصوت وبالتفصيل شاهد الفيديو التالي





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق